مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
منتديات الكي سبورتالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 جرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم برقع
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 4027
العمر : 26
نقاط تميز : 31
التقيم لهذا الشهر :
98 / 10098 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: جرب   الخميس يناير 22, 2009 9:25 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

** جرب ان تبتسم فى وجوه الناس فسيعتبرونك مجنونا
** جرب ان تكون عبوساً و صاحب قلب لا يرحم ستجد انك أصبحت صاحب شخصيه قويه
** جرب ان تكون طيباً و صاحب قلب رحيم ستجد انك اصبحت صاحب شخصيه ضعيفه
** جرب ان تكون متفانياً بعملك ستكون في المؤخره دائما
** جرب ان تكون لئيماً و أنانياً ولا تفكر الا بمصلحتك الشخصيه ستجد انك اصبحت في قمة مجدك
** جرب بأن تثق بالناس فلن تجد الا الخذلان
** جرب و ضع كل أحلامك في شخص واحد سيأتي يوم و تتناثر تلك الأحلام
** جرب ان تحب شخصاً حبا ً صادقا فستكون من أخر اهتماماته
** جرب ان تلحق بحبك الهارب فستجد انه سيستمر فى الهرب
** جرب ان تهرب من من أحببته فستجد انه يطاردك بكل قواه
سبحان الله !بنظري فعلا إنها مقاييس مقلوبه
الله يهدي ماخلق .. اجعل قلبك نظيف حيال الأخرين .. وتعامل بحسن النيه
ولا تجعل الدنيا أكبر همك ولا مبلغ علمك
أعمل لاخرتك قبل دنياك لان هو اللي سوف يدوم لك وينفعك في يوم ماينفع لا مال ولا بنون اللا من اتى الله بقلب سليم مليئ بالطيبات والحسنات
على قولت المثل .. أعمل طيب وارمي في البحر ولا تنتظر لا حمدا ولا شكورا من أحد
لان في رب اسمه الكريم




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـحـور
عضو نشط
عضو نشط
avatar

انثى عدد الرسائل : 781
العمر : 67
نقاط تميز : 25
التقيم لهذا الشهر :
79 / 10079 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   الجمعة يناير 23, 2009 12:05 am

** جرب ان تكون طيباً و صاحب قلب رحيم ستجد انك اصبحت صاحب شخصيه ضعيفه

ايي والله . .

تسلمين غلـاي على الطرح الحلو . .

×~ حوـر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amns
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 3168
العمر : 23
نقاط تميز : 50
التقيم لهذا الشهر :
8 / 1008 / 100

البــــلد :
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   السبت يناير 24, 2009 5:40 am

مشكورة ع الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم برقع
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 4027
العمر : 26
نقاط تميز : 31
التقيم لهذا الشهر :
98 / 10098 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   السبت يناير 24, 2009 6:09 pm

الـحـور كتب:
** جرب ان تكون طيباً و صاحب قلب رحيم ستجد انك اصبحت صاحب شخصيه ضعيفه

ايي والله . .

تسلمين غلـاي على الطرح الحلو . .

×~ حوـر ..


حاضرين
Smile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم برقع
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 4027
العمر : 26
نقاط تميز : 31
التقيم لهذا الشهر :
98 / 10098 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   السبت يناير 24, 2009 6:09 pm

amns كتب:
مشكورة ع الموضوع



عفوا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الأنام
عضو اساسي
عضو اساسي


ذكر عدد الرسائل : 4928
العمر : 29
نقاط تميز : 20
التقيم لهذا الشهر :
1 / 1001 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   الأربعاء فبراير 18, 2009 2:13 pm

ثانكس موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noorouza
عضو نشط
عضو نشط


انثى عدد الرسائل : 649
العمر : 30
نقاط تميز : 25
التقيم لهذا الشهر :
7 / 1007 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   الجمعة فبراير 20, 2009 5:55 am

تسلميييييين أم برقع على الموضوع الروووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم برقع
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 4027
العمر : 26
نقاط تميز : 31
التقيم لهذا الشهر :
98 / 10098 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   السبت فبراير 21, 2009 1:31 am


تسلمون ع المروور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al3ees
مراقب
رئيس صحيفة النجمة
مراقب  رئيس صحيفة النجمة


ذكر عدد الرسائل : 3187
العمر : 22
نقاط تميز : 25
التقيم لهذا الشهر :
40 / 10040 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   السبت فبراير 21, 2009 5:58 am

مشكورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3751
العمر : 30
نقاط تميز : 45
التقيم لهذا الشهر :
91 / 10091 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   الإثنين مارس 02, 2009 3:28 pm

مشكوره ام برقع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alali2000.8k.com
أم برقع
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 4027
العمر : 26
نقاط تميز : 31
التقيم لهذا الشهر :
98 / 10098 / 100

المـــزآج :
البــــلد :
المهنة/الهواية :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جرب   الإثنين مارس 02, 2009 8:00 pm

ولكمــــ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى عام :: كياوة عامة-
انتقل الى: